مروميكس هي أول شركة مصنعة للأسطح الصلبة في الشرق الأوسط. ففي فبراير 1993 ، تم صب أول سطح صلب ذو أساس معدني مخلوط مع بوليمر الاكريلك في مصنع مروميكس في الدمام ، المملكة العربية السعودية. تتماشى منتجاتنا مع المعايير الدولية وهي مغطاة بضمان لمده خمس سنوات ليضمن لك اداءً طويلا وحمايه لمنتجك من عيوب محتمله في المواد.

التصميم والاختيار الناجح للمطبخ او المغسله يبدأ بالتحدث إلى أحد المتخصصين لدينا. فهناك عدد من المبادئ والمنتجات التي يجب وضعها معًا لضمان أن التصميم والمواصفات ستلبي احتياجاتك تماما كما تريد. سنساعدك على اختيار نمط المطبخ ، والأجهزة والتصميم مع ما يتناسب مع احتياجات أسرتك و مع ألوان منزلك.


قم بزيارة أحد معارضنا الموجودة في الدمام اوالخبر . ستفاجأ كيف تحسنت تصاميم المطابخ والمغاسل على مر السنين وعدد الخيارات المتاحة لك. تحدث إلى أحد المصممين من ذوي الخبرة لدينا في صالة العرض الأقرب الى مكان اقامتك لمناقشة احتياجاتك وتحديد رغباتك. سيكونون قادرين على تقديم عرض شامل في صالة العرض للمساعدة في تحديد طلباتك أو الخدمات التي قد تحتاجها.

كما يسعدنا زيارة منزلك والتأكد من تلبية متطلباتك الخاصة. سيمكننا ذلك من تصميم مطبخ جميل وفريد من نوعه أو منضدة أو كليهما لتلبية احتياجاتك الفردية حسب المقاس الموجود. سيقدم لك المصممون ذوو الخبرة تصميمًا تفصيليًا. ستساعدك هذه الخدمة الاحترافية على فهم كيفية عمل وشكل مطبخك و / أو حوضك.

كل مطبخ أو منضدة نقوم بتصميمها لا تبدو أنيقة فحسب ، ولكنها أيضًا قوية وعملية وسهلة الاستخدام . دعنا نساعدك في وضع جميع المكونات الصحيحة معًا لإنشاء مطبخك أو حوضك المثالي. ، في شركه مروميكس نوظف ذوي المهارات العالية والمؤهلين للقيام بالعمل في مطبخك الجديد أو المغسله ، ويمكنك أن تطمئن إلى أن عمال التركيب المحترفين سيغادرون منزلك بعد تنظيفه وترتيبه كما كما وجدوه.

مطابخنا وأحواضنا يتم تصنيعها في مصنعنا الخاص في الدمام باستخدام المنتجات الألمانية والأوروبية فقط. يتيح لنا ذلك ضمان الحفاظ على أفضل مراقبة للجودة ويضمن أننا نستطيع تلبية الجداول الزمنية للتصنيع الخاصة بمشروعك. نقدم ضمانًا مكتوبًا لمدة 5 سنوات لجميع منتجاتنا.

سيتم فحص مشروع المطابخ أو المغاسل وإدارته بالكامل لضمان أن جميع الأعمال التي تقوم بها مروميكس تلبي معاييرنا العالية . سيتم تنفيذ مشاريعنا في الوقت المناسب وتزيل أي ضغوط محتملة قد تواجهك في تنفيذ مشروعك بنفسك.